فيلا متشطبة ريسيل فى القاهرة الجديدة اى سيتى

4 غرف فلل للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB69068
20,476,634 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
20,476,634 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند iCity من المجتمعات الحديثة السريعة النمو، الموجودة في قلب القاهرة الجديدة، الذي يتضمن وحدات سكنية فاخرة وشقق خدمية ومركز تسوق ومرافق ترفيهية. نجح المشروع الحديث في تحقيق رؤية التنمية الحضرية المستدامة، لتلبية الطلب المتزايد على العيش في مشاريع عمرانية عصرية.

يسلك المشروع تصميمًا معاصرًا، والذي ينشئ أسلوبًا مبتكرًا للعيش الحضري، حيث تم تصميم العقارات باستخدام تقنيات الاقتصاد البيئي والمواد ذات الجودة العالية والأساليب المعمارية الممتازة. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق الأنيقة والتاون هاوس الحديثة، التي توفر مساحات معيشة واسعة وشرفات وتراسات كبيرة، ومطابخ مجهزة بالكامل.

يقع كمبوند iCity في القاهرة الجديدة، بموقع استراتيجي يناسب الذين يحتاجون إلى سهولة الوصول إلى مناطق الأعمال الجديدة والجامعات العالمية والمدارس والمراكز التجارية. كما يمر القطار الكهربائي الجديد الذي يربط العاصمة بين العاصمة والعاصمة احد عشر رمضان عبر المنتجع، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في العاصمة.

تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة فاخر من خلال المرافق والمرافق المتطورة التي يقدمها. تشمل هذه الصالة السينمائية الخارجية وحمامات السباحة وملاعب الر