شقة متشطبة 165 متر ريسيل فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB67334
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,848 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ICity هو مجمع سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة ماونتن فيو ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يوفر الكمبوند تجربة معيشية فريدة للعائلات والأفراد وأي شخص يبحث عن تجربة معيشية هادئة وفاخرة.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق ، وجميعها مصممة على الطراز الحديث وتحيط بها الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء. يوفر iCity العديد من المرافق والخدمات ، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والنادي ومنطقة البيع بالتجزئة.

تفتخر iCity بموقع متميز في القاهرة الجديدة ، بالقرب من العديد من متاجر البيع بالتجزئة والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات. يحتل موقعًا استراتيجيًا بالقرب من شارع التسعين ، وهو أحد الشرايين الرئيسية في القاهرة الجديدة. وهذا يجعلها موقعًا مثاليًا لمن يرغبون في العيش والعمل في مدينة صاخبة وحيوية.

يعكس الكمبوند تحولا كبيرا في سوق العقارات في مصر. لاحظ مطورو العقارات تزايد الطلب على الخبرات المعيشية الحديثة والمتطورة ، وخاصة بين الطبقة الوسطى ، وهم يستثمرون في مشاريع تنموية جديدة تلبي احتياجات هذه الشريحة.

مع استمرار مصر في النمو والتوسع ، وكذلك سوق العقارات. ومع ذلك ، من الضروري ملاحظة أنه ، كما هو الحال مع أي معاملة عقارية ، يجب أن تؤخذ الاعتبارات القانونية في الاعتبار. يجب معالجة الوثائق القانونية والعناية الواجبة والمتطلبات التنظيمية للتأكد من أن المعاملة ملزمة قانونًا ومحمية ، وأن جميع الجوانب القانونية مستوفاة. بصفتي محاميًا ، أنصح أي شخص مهتم بشراء عقار في iCity أو أي مشروع عقاري آخر في مصر ، بطلب المشورة القانونية من محام محلي متخصص في قانون العقارات لضمان تلبية جميع المتطلبات القانونية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-af4598-cca3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632