شقة 160 متر للايجار فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64013
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعد اى سيتى في القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أحدث المجتمعات السكنية في المنطقة. يتميز هذا المجتمع بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة التي تجعله وجهة مميزة للعيش والاستثمار.

يوفر اى سيتى في القاهرة الجديدة في مصر العديد من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات الخاصة. تتميز الوحدات السكنية في المجتمع بالتصميم العصري والتجهيزات الراقية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.

يتوفر في اى سيتى في القاهرة الجديدة في مصر العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك المسابح والحدائق والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية. تضم المرافق الحديثة في المجتمع أيضًا مواقف سيارات كبيرة وخدمات الأمن والحماية على مدار الساعة.

يعد اى سيتى في القاهرة الجديدة في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في المنطقة. يتميز المجتمع بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة والخدمات الراقية التي تجعله واحدًا من أفضل المواقع في المنطقة للعيش والاستثمار. يتوفر في المجتمع العديد من الخدمات والمنافع للسكان، بما في ذلك الأمن والحماية والخدمات الصحية والترفيهية وغيرها من الخيارات لتلبية احتياجات السكان.

باختصار، يعد اى سيتى في القاهرة الجديدة في مصر وجهة مميزة للعيش والاستثمار في المنطقة. يتميز المجتمع بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة والخدمات الراقية التي تجعله واحدًا من أفضل المواقع في المنطقة للعيش والاستثمار. تتوفر في المجتمع العديد من الخدمات والمنافع للسكان، مما يجعله وجهة فريدة من نوعها للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-216d6f-535e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632