شقة 4 غرف للايجار فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للإيجار فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB61951
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مدينة القاهرة الجديدة هي مدينة مصرية جديدة ومتطورة تم بناؤها في نهاية التسعينات على الضفة الشرقية لنهر النيل. يقع المشروع في منطقة بحرية مساحتها حوالي 7.000 كم مربع ويضم أكثر من ستة ملايين مستوطن. ويقع المشروع على بعد 25 كيلومتر من القاهرة ويتضمن العديد من المشاريع التجارية والسكنية والحضارية.

تشكل القاهرة الجديدة علامة على التطور الذي تشهده المصر الحديثة. يشتمل المشروع على سكن عالي الجودة والخدمات الحضارية والتجارية، ويشمل العديد من المشاريع التكنولوجية والثقافية والطبية. كما يضم المشروع محطات القطار السريع والطرق السريعة والطرق الأخرى لتسهيل النقل.

ويشمل المشروع أيضا العديد من المشاريع الإستثمارية التي تساعد في تطوير الاقتصاد المحلي وتوفير فرص العمل. كما يشمل المشروع تطوير البحريات والطرق البحرية التي تساعد في النقل السريع للسلع والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية لتحسين جودة الحياة في المنطقة.

وتشكل القاهرة الجديدة علامة على التطور الذي يشهده المصر الحديثة. يتضمن المشروع تطوير الخدمات الحضارية والتجارية والسكنية، وذلك لتحسين جودة الحياة للسكان المحليين والسكان الجدد. كما يقوم المشروع بتطوير الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية لتحسين جودة الحياة في المنطقة.