شقة 285 متر ريسيل فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB61482
7,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
7,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,912 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
285 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

القاهرة الجديدة هي مدينة تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة في مصر. وتم تطويرها بحيث تصبح واحدة من أكبر المدن في العالم، وتشمل عدداً كبيراً من المناطق التي تشمل مناطق الأعمال والسكن والترفيه والخدمات العامة. يقع المشروع في الجزء الشمالي من القاهرة القديمة، في نطاق من الأراضي المتاحة يبلغ حوالي 70 كيلومتر مربع. وتشمل المشروع التطوير الخاص بالسكن المستقل والأجنحة المتصلة، والمناطق التجارية والمناطق الخدمية، والمناطق الحديقية والخدمات العامة والخدمات الاجتماعية.

وتتضمن القاهرة الجديدة عدداً من المشاريع الإنشائية تتضمن بناء المباني الجديدة والإصلاحات المستمرة للمناطق الحالية، وإنشاء مناطق سكنية جديدة، والمشاريع الإنشائية الكبيرة التي تشمل بناء المطارات والمناطق التجارية والخدمية والمناطق الحديقية. وتشمل المشروع أيضاً بناء المدارس والمستشفيات والمرافق الإجتماعية والخدمات الإضافية التي تساعد السكان على الحصول على أفضل الخدمات المتاحة.

وتشمل المشروع أيضاً المشاريع البيئية التي تشمل تطوير المناطق الخضراء والحدائق والحدود البحرية والخدمات البيئية الأخرى. كما تشمل المشروع تطوير الخدمات المجتمعية والإجتماعية، والخدمات الإضافية التي تساعد السكان على الحصول على الخدمات المطلوبة في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير الخدمات المصرفية والتأمينية والأسواق المالية والخدمات المالية الأخرى التي تساعد السكان على الحصول على الخدمات المطلوبة.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير الخدمات الإنسانية التي تشمل الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والخدمات الإجتماعية الأخرى التي تساعد السكان على الحصول على أفضل الخدمات المتاحة.

ويشكل المشروع الإنشائي للقاهرة الجديدة مصر بالإضافة إلى ذلك، بشكل عام، برنامجاً متكاملاً يشمل كل الخدمات التي تساعد السكان على الحصول على أفضل الخدمات المتاحة في المنطقة. ويشكل هذا المشروع خطوة هامة نحو التطور الإنشائي في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7db3d-c383.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632