دبلكسات 245 متر للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB58157
6,125,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,125,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

القاهرة الجديدة مصر هي منطقة رئيسية في مصر الحالية، وتعتبر منطقة إقليمية تضم العديد من المناطق الخاصة والمجتمعات المحلية. تم إنشاء القاهرة الجديدة في الستينات من القرن الماضي، والتي تشمل بضعة مناطق، وهي المناطق الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية. وتشمل المنطقة عدداً من المدن والمناطق الصناعية، وأهمها المنطقة الصناعية الشرقية، والمنطقة الصناعية الجنوبية، والمنطقة الصناعية الغربية. كما تضم القاهرة الجديدة عددا من المناطق الخاصة، والتي تشمل المنطقة التجارية الشرقية، والمنطقة التجارية الغربية، والمنطقة التجارية الشمالية، والمنطقة التجارية الجنوبية.

وتعتبر القاهرة الجديدة مصر منطقة تنموية متطورة، وتشمل العديد من المشاريع الإنمائية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. وتتضمن المشاريع الإنمائية التي تنفذها الحكومة المصرية تطوير البنية التحتية والخدمات العامة، وتطوير المناطق الصناعية، وإنشاء المناطق السكنية الجديدة، والإنشاء المناطق الخاصة التي تشجع الاستثمار الأجنبي والتنمية الاقتصادية.

ويشكل السكان المنتشرون في القاهرة الجديدة مصر مجتمعا متنوعا، ويشمل السكان المصريين والأجانب، والأغنياء والفقراء، والمهنيين والطلاب، والمؤسسات الحكومية والخاصة. وتقوم الحكومة المصرية بتنفيذ العديد من المشاريع الخاصة بالمجتمع المحلي، مثل تطوير المناطق السكنية، وإنشاء المرافق العامة، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية. وتستمر الحكومة في تنفيذ المشاريع التنموية لضمان تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.