فيلا ريسيل فى القاهرة الجديدة اى سيتى

فلل للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB50703
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعتبر إي سيتي القاهرة الجديدة واحدة من أكبر وأحدث مدن العالم، حيث تم إنشاؤها كمدينة حديثة مزودة بجميع الخدمات والمرافق التي تساعد على تسهيل حياة السكان وجعلها أكثر راحة ورفاهية.

تم بناء إي سيتي القاهرة الجديدة على مساحة 7000 فدان، وهي تحتوي على العديد من المرافق الحيوية مثل عدد كبير من المدارس والجامعات، وأماكن التسوق والترفيه، والمساجد والكنائس والمعابد، إلى جانب المستشفيات والمراكز الصحية والرياضية والثقافية.

تضم المدينة إيضًا بعض الأماكن الجميلة مثل البحيرات الاصطناعية المذهلة والحدائق الخضراء تدعو إلى الهدوء والاسترخاء. كما يوجد بها مجتمعات سكنية حديثة ومتطورة تتميز بتصاميم معمارية فريدة وعصرية.

تساعد إي سيتي القاهرة الجديدة على تحسين نمط الحياة لأهاليها، حيث توفر الكثير من وسائل النقل والخدمات التقنية المتقدمة والأمن الدائم، فيما يتعلق بالراحة والسلامة.

في النهاية، يمكننا القول بأن إي سيتي القاهرة الجديدة تُعد إحدى معجزات العمارة الحديثة، حيث تقدم حلًا متكاملاً لعدد كبير من المشاكل التي يحتاجها الناس في حياتهم. وبناء عليه، فإن العديد من المصريين وغيرهم يتطلعون للعيش والاستثمار في هذه المدينة المدهشة.