شقق 120 متر للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48781
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة في مصر من أفضل المشاريع العمرانية التي تم إنشاؤها في العالم، فهي تضم العديد من المناطق السكنية والشوارع العريضة والمرافق الترفيهية والتعليمية والصحية.

تحظى مدينة القاهرة الجديدة بموقع متميز يقع في الطريق الدائري الجنوبي للعاصمة المصرية، وهذا يجعل منها مدينة سهلة الوصول إليها من العاصمة القاهرة ومن المدن الأخرى بمصر.

تتميز مدينة القاهرة الجديدة بالعديد من المناطق السكنية الراقية مثل التجمع الخامس ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة، وهي توفر للمقيمين فيها العديد من المرافق والتسهيلات الحديثة مثل الصرافات الآلية والمتاجر والسوبرماركت والمراكز الطبية.

ومن أبرز الأماكن السياحية في مدينة القاهرة الجديدة، يمكن الإشارة إلى المطاعم والمقاهي والمنتزهات الطبيعية والجولات السياحية، كما تضم المدينة العديد من المدارس الدولية والأكاديميات العالمية والجامعات الإقليمية، فضلا عن العديد من المساجد الجميلة والمستشفيات الحديثة.

باختصار، فإن مدينة القاهرة الجديدة تشكل مشروعاً عمرانياً مميزاً في مصر وفي العالم، حيث يتم توفير الحياة الراقية للمقيمين فيها، وتوفر العديد من الفرص الوظيفية والتعليمية والسكنية المميزة. وبالتالي يمكن اعتبارها وجهة مثالية للحياة العصرية في مصر.