شقق 160 متر للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB47324
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة منطقة مزدهرة مع العديد من التطورات العقارية الحديثة التي تستهدف العائلات والشباب المهتمين بالحصول على نمط حياة حديث وسكني يلبي احتياجاتهم. واحدة من ابرز هذه التطورات العقارية هي "اي سيتي" وهي مجتمع سكني حديث ويتمتع بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة.

تحتوي أي سيتي القاهرة الجديدة على عدد كبير من الشقق والوحدات السكنية الفاخرة والمصممة بأسلوب حديث. تتراوح الوحدات السكنية بين الشقق والفيلات ویتیح هذا التشكيل المتنوع خيارات للإقامة التي تتوافق مع الأذواق والميزانيات المتنوعة. وتضم جميع الوحدات غرفة نوم كبيرة وصالة ، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة وحمامات حديثة.

يوفر أي سيتي القاهرة الجديدة لسكانه مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تتوفر في المجتمع ، بما في ذلك الحدائق ، وحمامات السباحة والملاعب الرياضية. كما يتم توفير محلات تجارية ومطاعم على مقربة من المجتمع لإرضاء جميع الأذواق. كما يتوفر مركز لياقة بدنية ومنطقة لألعاب الأطفال. تضم أي سيتي أيضاً عدد كبير من المدارس الدوليَّة التي توفر التعليم لطلاب المراحل الدراسية المختلفة.

تتميز هذه المجتمع السكني بقربه من وسائل النقل العامة ، بالإضافة إلى وجود العديد من المناطق التجارية و المرافق التجارية القريبة. وتعد أيضا وجهة احتواءٍ للعائلات المهتمة بالحصول على نمط حياة نشط و صحي.

علاوة على ذلك ، تهتم إدارة المجتمع بالأمن والسلامة، حيث توفر خدمات أمنية على مدار 24 ساعة كما تم تحسين الإنارة للحفاظ على الأمن والأمان لجميع السكان.

باختصار ، يُعد جودة الحياة التي يوفرها مجتمع اي سيتي ممتازة ؛ فهو يمزج بين الأناقة والرفاهية في عالم محاط بمرافق فاخرة و وسط حياة مجتمعية نشطة و متنوعة و قريب من المرافق الهامة والمناطق التجارية. فهو يوفر مساحة آمنة و مريحة للعائلات و شباب المدينة للاستمتاع بالحياة و الإقامة في بيئة تحتوي على جميع الخدمات و المرافق الضرورية.