شقة 225 متر للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB40482
5,656,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
5,656,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,137 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

القاهرة الجديدة مصر هي منطقة مستقلة تقع على الحدود الشمالية للعاصمة المصرية القاهرة. يقع المنطقة على الحدود الشمالية للعاصمة المصرية القاهرة، وهي بمثابة منطقة سكنية جديدة تضم عدداً من المناطق السكنية والتجارية والثقافية والترفيهية.

تأسست القاهرة الجديدة مصر في عام 2006 بحثر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتعد أحد المشاريع الأكبر والأكثر تطوراً في المنطقة. تركز المشروع على تطوير البيئة المحيطة وإنشاء منطقة حيوية جديدة تضم عدداً من الخدمات الأساسية والخدمات الإضافية. يتميز المشروع بإنشاء عدد من الخدمات المتكاملة للسكان، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والتنموية والاجتماعية. كما يوفر المشروع عدداً من المزايا الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للسكان.

من بين المشاريع الأخرى التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة مصر هو المشروع الذي يشمل الإنشاء على مساحة كبيرة من محاطات الجسور والمناطق الحيوية والمشاريع الصحية والتعليمية. كما تتضمن المشروعات الأخرى التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة مصر مشاريع الطيران المدني والطيران الحربي والشبكات الحديثة للطرق والجدران الحائط والخدمات الإضافية. يتم تطوير المشروعات الأخرى التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة مصر للحفاظ على الجو الآمن والثقافي المتنوع والبيئي الصحي للمنطقة.