دبلكسات للبيع فى اى سيتى

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB36816
8,224,343 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,224,343 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,286 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

6 اكتوبر مصر هو الموقع الرئيسي لحرب الخليج الأولى، وهو الموقع الذي يشكل نقطة تحول في تاريخ الشرق الأوسط. يقع الموقع في الجزء الشمالي من سوريا ويحدها من الجزء الجنوبي من الأردن. يعتبر 6 اكتوبر مصر الموقع الرئيسي للحرب الخليجية، حيث أطلقت الحرس الجوي المصري على الطائرات العراقية في يوم 6 اكتوبر 1990، بعد أن أطلق العراق بدء الحرب على السعودية.

بعد إطلاق الصواريخ العراقية على سوريا في يوم 6 اكتوبر، تم إطلاق الصواريخ الأمريكية على العراق في يوم 16 اكتوبر، وقامت القوات الأمريكية والأجنبية بالحرب الخليجية الأولى ضد العراق في يوم 17 اكتوبر. بعد تسلح الجيش الأمريكي بالصواريخ الحربية، عاد الطائرات العراقية إلى الأراضي العراقية وأطلقت صواريخها على الأراضي السعودية. بعد ذلك، أطلقت الجيش الأمريكي والأجنبي قصفا مستمرا على العراق في الأشهر الأولى من الحرب.

وبعد أن تم القضاء على الجيش العراقي وإنهاء الحرب، أصبح 6 اكتوبر مصر موقعا رئيسيا في تاريخ الشرق الأوسط. يشير الحدث إلى أن الشرق الأوسط يشهد نهاية الحرب والأمن الدولي والتعايش السلمي. يشكل 6 اكتوبر مصر رمزا للحل السلمي للنزاعات الدولية والحل الأمثل للحروب المتعددة الأصحاب في المنطقة.