دبلكسات للبيع بالتقسيط في اى سيتى

3 غرف دبلكسات للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB34839
4,645,317 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,645,317 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,449 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,645,317
المقدم:
جنيه مصرى 2,308,541
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر "اي سيتي"، التي تقع في القاهرة الجديدة، واحدة من أكبر المشروعات العقارية في مصر. فهي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية، مما يوفر للسكان سبل الراحة والاستجمام والعمل في بيئة حضارية ومتطورة.

تم تصميم إي سيتي لتلبية احتياجات الحياة الحديثة، حيث تتميز بالحداثة والتكنولوجيا العالية والتصميم الأنيق. تتضمن العناصر الرئيسية لهذا المشروع مجموعة من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية ومراكز التسوق والمساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات وحمامات السباحة، بالإضافة إلى بعض المناطق الخاصة بالأعمال.

تشمل وحدات الإقامة بيوتًا وشققًا وفيلاتًا، بمساحات تتراوح بين 80 متر مربع و800 متر مربع. وتم تصميم الشقق بأحدث صورة ممكنة، لتتناسب مع الأسلوب الحديث للعيش. كما تتميز المساكن بمستوى عالٍ من التشطيبات والخدمات، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمستثمرين والعائلات على حد سواء.

يعتبر المركز التجاري في اي سيتي واحدًا من أهم المرافق التي توفرها المدينة. حيث تشمل مساحة تجارية تبلغ مساحتها حوالي 10000 متر مربع، وتضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والسينما والفروع البنكية والمراكز الصحية والعديد من المرافق الأخرى.

تعتبر المساحات الخضراء والحدائق وحمامات السباحة والمنتزهات جزءًا أساسيًا من مفهوم "اي سيتي". فهي تقدم مجموعة متنوعة من التجارب الخضراء للمقيمين في المدينة. وبغض النظر عن النشاط الذي تريد القيام به، سواء كان السباحة أو اللعب أو الجري، سيجد السكان بالتأكيد نوعًا من المساحات الخضراء التي تلبي احتياجاتهم.

باختصار، إذا كنت تبحث عن بيئة حضارية ومتطورة للعيش في القاهرة الجديدة، فإن "اي سيتي" هي خيار رائع. فهي توفر