شقة جاهزة للاستلام 135 متر ريسيل فى اى سيتى 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB145301
2,407,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,407,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,829 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر في منطقة 6 أكتوبر في مصر، وهو واحد من أكثر المشاريع العقارية الحديثة والمتميزة في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد والمعاصر، إضافة إلى توفيره لجميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان للحصول على حياة مريحة وسعيدة.

يضم كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات، والتي تتميز جميعها بتصميماتها العصرية والمريحة. كما تتوفر الوحدات بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات المشتريين المختلفة، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للأفراد والعائلات.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والرياضية، بما في ذلك مسابح وملاعب رياضية وصالات ألعاب رياضية ونوادي رياضية وغيرها من الأنشطة الترفيهية. كما يتوفر في الكمبوند مساحات خضراء وجلسات خارجية مثالية للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.

تتميز الفيلات والتوين هاوس بتصميمها الجذاب والفخم، وتحتوي على غرف نوم واسعة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى مناطق معيشة واسعة وأنيقة. كما تتوفر في الفيلات والتوين هاوس حدائق خاصة ومساحات خارجية مثالية للاستمتاع بالأجواء الجميلة والطبيعة الخلابة.

تتميز الشقق بتصميماتها الحديثة والمريحة، وتحتوي على غرف نوم واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل وصالات معيشة جميلة. كما تتوفر في الشقق شرفات خاصة ومساحات خارجية مثالية للاستمتاع بالأجواء الرائعة.

بشكل عام، يعد كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والرفاهية في موقع مميز. تتوفر في المنطقة المحيطة بالكمبوند العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b4103b-d436.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632