شقق متشطبة 100 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB144738
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

يُعَدُ مشروع "اي سيتى 6 أكتوبر" واحدًا من أهم المشاريع العقارية في مصر، إذاً من الضروري التعرف عليه بشكلٍ جيد. يقع المشروع في مدينة 6 أكتوبر في الجيزة وهو مستوّر و منظم بشكل لافت للانتباه. بُنِيَ هذا المشروع بالتعاون بين شركتي الوادي العقارية والمشروعات المصرية. فالشركة الأولى الشريكة مع شركة "مصر الجديدة للإسكان والتعمير" في إنشاء العديد من المشاريع الكبرى في مصر، بينما الثانية لديها خبرة كبيرة في إنشاء المناطق السكنية و العمرانية في مصر.

تتميز شقق "اي سيتي 6 أكتوبر" بموقعها المتميز، إذ يمتد المشروع على مساحة تصل إلى 31 فدانًا ويضم نحو 2400 وحدة سكنية. تم تصميم المشروع بما يتماشى مع أحدث الأنظمة في العالم ويمكن اعتباره مدينةً سكنيةً متميزة، فهو متكامل الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

كما أنّ السكن في "اي سيتي 6 أكتوبر" يتميّز بالأمان، حيث صُمِّم المشروع بنظام أمني متطور مع توفير بوابات دخول متعددة وحراسة أمنية على مدار الساعة. وهو مشروعٌ متكامل الخدمات الأساسية لضمان حياةٍ مريحةٍ للسكان، كالمدارس و المستشفيات والمولات التجارية، وأماكن الترفيه العائلية.

تتضمن الوحدات السكنية في "اي سيتي 6 أكتوبر" شقق بمساحات مختلفة تتراوح من 85 إلى 250 مترًا مربعًا، كما يتميز المشروع بسعرٍ مناسب ومقبول للجميع. وتحتوي شقق "اي سيتي 6 أكتوبر" على رسالع أنيقة ومزودة بأحدث التكنولوجيا، وتوفر إطلالة رائعة على المدينة من خلال الشرفات.

لقد حظى مشروع "اي سيتي 6 أكتوبر" بقدر كبير من الاهتمام والانتباه، نظرًا لتميزه بالعديد من الخصائص والمميزات التي تضمن حياةً سكنيةً مريحةً ومتميزةً للسكان. وبالتالي فإنّه يُعَدُ