بنتهاوس 180 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

اى فيلا للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB137660
6,502,701 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
6,502,701 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,126 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 6,502,701
المقدم:
جنيه مصرى 775,000
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند اى سيتى 6 أكتوبر واحداً من أهم المشاريع العقارية الفاخرة التي تقع في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة في مصر، حيث يتميز بتصميمه الفريد والراقي، بالإضافة لتوفر العديد من الخدمات والمرافق الجميلة المصممة بشكل متميز لتلبية احتياجات المقيمين فيه.

ويتميز كمبوند اي ستى 6 اكتوبر بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الهامة في المحافظة، مثل مدينة السادس من أكتوبر، والشيخ زايد، و 26 يوليو، وهذا يسهل على السكان الوصول إلى أماكنهم بكل سهولة ويسر.

تتميز الشقق والفيلات في كمبوند اي ستى 6 اكتوبر بالتصميم الحديث والفخم والمفروش بأجود المفروشات الفاخرة التي تضفي على المكان جمالاً ورقياً، يتكون الكمبوند من عدة وحدات سكنية، ومجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، مثل:

• حمامات سباحة مميزة ومياه تصل إلى درجة حرارة معينة.

• مناطق مخصصة للرياضة تتوفر بها العديد من متطلبات الرياضيين.

• مساحات خضراء وأشجار التشجير لإمداد المكان بالأكسجين والطاقة الإيجابية.

• أماكن خاصة للأطفال بما في ذلك ملاعب وأنشطة شيقة.

• مركز تجاري رائع ومتنوع يوفر لسكانه كل ما يحتاجونه من أدوات ومنتجات مختلفة.

• أحواض شائعة للترفيه والاسترخاء، مما يجعل كمبوند اى سيتى 6 أكتوبر المكان المثالي للعيش والاستمتاع بحياة متميزة ومنفعة عديدة.

يعتبر كمبوند اى سيتى 6 اكتوبر مكاناً مثالياً للأسر الراغبة في العيش في أجواء هادئة وراقية، وذلك بفضل وجود جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية. ويتميز أيضاً بسهولة الوصول إليه من خلال الطرق الرئيسية والمترو، كما يتميز بالأمن والسلامة بفضل التدابير الأمنية التي تتبعها إدارة الكمبوند. بالإضافة إلى سعر المشروع الذي يتماشى مع الأدوات و المرافق المتاحة فيه لتلبية احتياجات الزبائن والعملاء.

ومن خلال هذا المقال تكون قد قرأت العديد من المميزات التي تتخصص بها مجتمع اى سيتى 6 اكتوبر، والآن يمكنك تقييم الميزات المتاحة في هذه المنطقة ودراسة إمكانية استثمار المال في شراء عقار في المجتمع الرئيسي لتجد نفسك في بداية جديدة وحياة جديدة في أحضان أسرة كمبوند اى سيتي 6 أكتوبر المميزة.