بنتهاوس 180 متر ريسيل فى اى سيتى 6 اكتوبر

اى فيلا للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB137411
6,502,701 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
6,502,701 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,126 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 6,502,701
المقدم:
جنيه مصرى 775,000
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر مصر واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في السوق العقاري المصري في الفترة الحالية. ويتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز في قلب مدينة 6 أكتوبر حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية ومنطقة الشيخ زايد ومول العرب.

يتكون كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر مصر من عدة وحدات سكنية متنوعة بين الشقق والفيلات والتوين هاوس بتصميمات مختلفة وتتراوح مساحتها بين 120 م2 و350 م2 وتتوزع على عدة مراحل وتم تصميم كل مرحلة لتلبي متطلبات العملاء والاسرة الراغبة في العيش في بيئة خلابة خارج صخب المدينة الكبيرة.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي متطلبات السكن الحديث، ويتميز بوجود أكبر نادي يضم ملاعب تنس، ملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة ومساحات خضراء واسعة لممارسة الرياضة و الهواء النقي وفقًا للمعايير الدولية، بالإضافة إلى الصالة الرياضية المجهزة بالكامل و بركة السباحة الكبيرة.

يضم الكمبوند أيضاً مجموعة من المطاعم والكافيهات الرائعة والمتميزة والتي تناسب جميع الأذواق المختلفة، بالإضافة إلى مراكز التسوق التي توفر كل الاحتياجات من المواد الغذائية والملابس والأدوات المنزلية وكل مستلزمات الحياة العصرية.

كما يضم الكمبوند العديد من الخدمات الأخرى مثل صالون الجمال الخاص والمراكز الصحية، بالإضافة إلى مركز لرعاية الأطفال والمدارس الدولية الرائدة، مما يساعد العائلات المقيمة في الكمبوند على الحفاظ على نمط حياة مريح وسهل ومتكامل في نفس الوقت.

ينصح بشدة بالاستثمار في كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر مصر نظرًا لمزاياه العديدة والتي تجعله خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة وعملية وذات مستوى راقٍ في آن واحد.