اى سيتى القاهرة الجديدة بنتهاوس 185 متر للبيع

3 غرف اى فيلا للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB135848
4,600,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,864 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع بنتهاوس في اى سيتى القاهرة الجديدة في مصر، وهو عبارة عن وحدة سكنية فاخرة تحتوي على طابقين، وتبلغ مساحتها حوالي 185 متر مربع. ويتميز البنتهاوس بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة، والذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

يتميز البنتهاوس بتصميمه العصري الذي يجمع بين الأناقة والراحة، كما يوفر مساحة واسعة ومريحة للعيش والاستمتاع بالحياة العصرية. وتحتوي الوحدة على غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وصالة معيشة وتراس ورووف جاردن، وتتميز الوحدة بالإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة.

ويوفر البنتهاوس الكثير من المزايا والخدمات الراقية، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمسابح الكبيرة والمناطق الترفيهية والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والأماكن الخضراء وغيرها من الخدمات التي تضيف قيمة إلى الحياة العصرية.

وتعد اى سيتى القاهرة الجديدة وجهة استثمارية مميزة للعديد من المستثمرين، حيث تتميز بتوافر العديد من المشاريع العقارية الفاخرة والمميزة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار في العقارات. ويعد بنتهاوس اى سيتى القاهرة الجديدة فرصة استثمارية مميزة للعديد من المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مشاريع عقارية فاخرة في مصر.