بنتهاوس بموقع متميز للبيع في اى سيتى 6 اكتوبر

اى فيلا 3 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB135407
9,170,357 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,170,357 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,668 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند إي سيتي في القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية التي تعمل عليها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في مصر، والتي تُعتبر من أكبر الشركات التطوير العقاري في المنطقة.

يقع كمبوند إي سيتي في منطقة 6 أكتوبر، بجوار مول العرب والتجمع الخامس، ما يجعله موقعاً متميزاً يتميز بالرقي والحياة الهادئة، بعيداً عن صخب وزحام المدينة، ويوفر للسكان الخصوصية والأمان حيث يحتوي على أحدث نظام أمني وأعمال صيانة لخدمات المباني.

يتكون كمبوند إي سيتي من عدد كبير من الفيلات الراقية والواسعة، بمساحات تتراوح من 258 إلى 500 متر مربع، وبتصميمات مختلفة وتشطيبات فاخرة، ما يجعلها تحقق رغبات كل العائلات، بجانب مجموعة من المباني السكنية عالية الجودة.

تحتوي الفيلات في كمبوند إي سيتي على مساحات خضراء واسعة وحدائق متنوعة، بالإضافة إلى برك سباحة خاصة وحدائق مائية ومناطق العاب أطفال، ومجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، ما يجعل الكمبوند يتميز بالرفاهية والرفاهية والترفيه والرياضة.

يحرص مطور العقاري ماونتن فيو على تقديم أفضل الخدمات العقارية والتصميمات والتشطيبات والمرافق الحديثة في كمبوند إي سيتي، وذلك لتلبية رغبات واحتياجات السكان الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وراقية، بالإضافة إلى توفير الامان والراحة والخصوصية لكل من يعيش في الكمبوند.

في النهاية، كمبوند إي سيتي يمثل مثالاً رائعاً للفيلات والمنازل الراقية والمباني السكنية الحديثة، ويقدم للسكان جميع المرافق والخدمات الرئيسية للحصول على معيشة متميزة وراقية، بجانب الاتصال الطبيعي مع الطبيعة والأماكن الخضراء، وهي المعايير الهامة لتحقيق الاسترخاء والراحة في حياة صحية وممتعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8bbe2-36d6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632