ماونتن فيو اى فيلا للبيع فى اى سيتى

اى فيلا 4 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB134008
3,033,280 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
3,033,280 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,332 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر ماونتن فيو اى فيلا أحد أفخم وأرقى المشروعات السكنية في مصر، حيث تقع في قلب مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وهي واحدة من المجمعات السكنية الفاخرة التي تقدم لمستخدميها كل ما هو متطلبٌ للحياة العصرية المريحة والمتفردة.

تتميز ماونتن فيو اى فيلا بتصميم معماري جذاب ومثير للإعجاب، من خلال مزيج من الذوق العالي والرفاهية، حيث تضم المشروع مجموعة من الفلل الفاخرة والشقق المميزة، حيث يتميز كل منها بإطلالة ساحرة على مساحات خضراء واسعة ومزروعة بالأشجار والنباتات الطبيعية.

كما تتوفر في المجمع السكني مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية التي توفر الراحة والأمان للسكان، ومن بين تلك المرافق الصحية والتعليمية والترفيهية والتجارية، ويتم تنظيم كافة هذه الخدمات بشكل فعال ومحكم وبأحدث التقنيات.

وتتوفر في المشروع العديد من المناطق الرياضية والألعاب المائية وأماكن الاسترخاء، حيث تضم كل فيلا مناطق خاصة للحدائق والتراسات وحمامات السباحة والملاعب، وهي مزيج مثالي من الأناقة والفخامة والراحة والأمان.

وتقدم ماونتن فيو اى فيلا للمستثمرين فرصة حقيقية للاستثمار العقاري والاستفادة من تلك الفرصة المميزة في تملك العقارات الفخمة العصرية في مصر، ولجذب المزيد من المستثمرين والمقيمين المحتملين، تتوفر للبيع عدد من الفلل والشقق الفاخرة بأحجام وتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

في الختام، فإن ماونتن فيو اى فيلا هي مجموعة سكنية مثالية للرفاهية والترفيه والاستثمار، وتقدم تجربة سكنية مميزة تعرض الحياة الرفاهية والراحة والأمان في مجتمع خاص فاخر.