مكتب متشطب ريسيل فى اى سيتى

مكاتب للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129931
4,962,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,962,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,376 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,962,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,660,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

"أي سيتي مصر" هو مشروع تطوير عقاري كبير يقع في القاهرة الجديدة بمصر، ويتم تطوير المشروع من قبل شركة ماونتن فيو، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. ويعد أحد المكونات الرئيسية لـ "أي سيتي مصر" هو مكاتبها التجارية، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات الأعمال الحديثة.
واحدة من الميزات المميزة لمساحات المكاتب في "أي سيتي مصر" هي أنها متشطبة بالكامل وجاهزة للبيع. وهذا يعني أن الشركات يمكنها الانتقال فورًا دون الحاجة إلى القلق بشأن الإكمال والتجهيز الذاتي، ويمكن تخصيص المكاتب بسهولة وتلبية الاحتياجات الخاصة لكل شركة.
تتراوح مساحات المكاتب بين 50 و200 مترًا مربعًا ومتاحة في وحدات فردية ومتعددة. وتقع في مبانٍ حديثة ومعتنى بها بشكل جيد وتضم مساحات واسعة لوقوف السيارات وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام.
بالإضافة إلى المساحات التجارية، يتميز "أي سيتي مصر" أيضًا بمجموعة من التسهيلات التي تم تصميمها لدعم الأعمال وموظفيها. وتشمل هذه الخدمات الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار الساعة ومركز الأعمال ومجموعة من المطاعم والمقاهي.
وبشكل عام، توفر المساحات التجارية المتشطبة بالكامل في "أي سيتي مصر" حلولًا جاهزة للشركات الراغبة في إنشاء مكاتبها في مشروع حديث ومجهز جيداً في واحدة من أكثر مدن مصر حيوية وديناميكية.