شقق نصف تشطيب 210 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

شقة للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB129577
7,816,109 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,816,109 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,219 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد كمبوند اي سيتي واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في منطقة 6 أكتوبر في مصر، والتي تمتد على مساحة 100 فدان. يقع الكمبوند في منطقة المحور المركزي في 6 أكتوبر، ويوفر العديد من المزايا والخدمات للسكان.

يضم كمبوند اي سيتي وحدات سكنية مختلفة المساحات والتصاميم لتناسب جميع الأذواق والميزانيات، حيث تتوفر شقق من غرفة نوم واحدة إلى شقق من 4 غرف نوم. تم تصميم التصاميم الداخلية للشقق بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة لتوفير الراحة والأمان للسكان، وتتميز بالفخامة والأناقة.

يتوفر في كمبوند اي سيتي العديد من الخدمات المتكاملة للسكان، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات المغطاة وغير المغطاة، والصيانة والتنظيف الدوريين. كما يتوفر في الكمبوند مراكز تجارية ومطاعم وكافيهات ومتاجر وصالات ألعاب رياضية ومناطق للأطفال.

يتميز كمبوند اي سيتي بموقعه المثالي والمركزي في 6 أكتوبر، حيث يقع بالقرب من المناطق التجارية الرئيسية والمدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية الرئيسية. كما يتميز الكمبوند بقربه من المحور المركزي والطرق السريعة الرئيسية، مما يسهل على السكان الوصول إلى أي مكان في 6 أكتوبر ومناطق أخرى في مصر.

يعد كمبوند اي سيتي خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والرفاهية في موقع مركزي في 6 أكتوبر في مصر. يجمع الكمبوند بين الفخامة والخدمات المتكاملة لتوفير أفضل تجربة سكنية ممكنة.