دوبلكس نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر اى سيتى

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB127917
6,502,701 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,502,701 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,126 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر في مصر أحدث مشاريع شركة إعمار المصرية في منطقة 6 أكتوبر. يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الأنيقة التي تتراوح مساحتها من 120 متر مربع إلى 300 متر مربع وتشمل شققا ودوبليكس وفيلات.

يتميز كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر بتصميم عصري ومتطور يوفر للسكان الراحة والأمان والمرافق الحديثة. يحتوي المشروع على حدائق جميلة ومناطق خضراء وملاعب للأطفال وصالات لممارسة الرياضة واللياقة البدنية وعدد من المسابح المختلفة.

يشمل المشروع أيضًا العديد من الخدمات والمرافق التجارية والترفيهية، مثل مساحات تسوق ومطاعم ومقاهي وصالونات تجميل ومراكز لرعاية الأطفال وغيرها من الخدمات المتاحة.

إحدى مزايا كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر هي موقعه المركزي في منطقة 6 أكتوبر بمحاذاة الطرق الرئيسية، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في المدينة. كما يقع المشروع بالقرب من الخدمات الرئيسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

يهدف كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر إلى توفير نمط حياة فريد وحديث للسكان في منطقة 6 أكتوبر، مع توفير جميع الخدمات المتطورة والمرافق المتميزة التي يحتاجون إليها. وبفضل نوعية الخدمات والترفيه المتاحة في المشروع، من المؤكد أن يلبي كمبوند إي سيتي 6 أكتوبر احتياجات السكان ويمنحهم تجربة معيشية مريحة.