فيلا نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB127819
20,476,634 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,476,634 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة في جمهورية مصر العربية. يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الرائع الذي يقع على بعد دقائق قليلة من الطريق الدائري والطريق الدولي السادس، مما يسهل علي السكان الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى.

يضم كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تتكون من شقق سكنية وفيلات، كما يتميز هذا الكمبوند بالعديد من المرافق الرائعة التي تلبي احتياجات السكان المختلفة مثل حمامات السباحة، ملعب التنس، نوادي رياضية، مساحات خضراء واسعة، مساجد، مركز تجاري، مطاعم ومقاهي، وغيرها الكثير.

يتميز كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة أيضاً بالأمان الذي يوفره للسكان، حيث تعتبر أمانة الكمبوند من الأولويات الرئيسية، وذلك عبر توفير حراسة أمنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام المراقبة المتطور الذي يتحكم في الدخول والخروج من الكمبوند.

من الجدير بالذكر أن كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة يناسب جميع الأسر الراغبة في العيش في بيئة هادئة ونظيفة بعيداً عن صخب المدينة، وهو مكان يوفر الراحة والهدوء والمتعة لجميع السكان.

باختصار، كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة هو مكان أحلام الأسر الراغبة في العيش في مجتمع آمن ومتطور يلبي جميع احتياجاتها من خلال الخدمات المتطورة المتوفرة على مساحة واسعة من الأراضي الرائعة.