اى سيتى القاهرة الجديدة شقة 220 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB127707
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ICITY NEW CAIRO هو مركب جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير ICITY New Cairo ، التي تم تطويرها بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مجتمع سكني حديث ومبتكرة يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

ينتشر المركب أكثر من 500 فدان من الأراضي وهو مصمم لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها. ينقسم المجتمع إلى العديد من الأحياء ، ولكل منها ميزاته ومرافقه الفريدة.

واحدة من أبرز ميزات icity القاهرة الجديدة هي المساحات الخضراء. تم تصميم المجمع ليكون مجتمعًا أخضر ، حيث يزيد أكثر من 80 ٪ من الأراضي للحدائق والحدائق والمساحات المفتوحة. وهذا يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة ومرافق رياضية ومركز تجاري. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يقدم للمقيمين مكانًا للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والأحداث.

تم تصميم حمامات السباحة لتلبية جميع الفئات العمرية ، مع حمامات سباحة منفصلة للبالغين والأطفال. تشمل المرافق الرياضية ملعب كرة قدم ، وملعب كرة السلة ، و