تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اى سيتى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB127126
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
295 م2
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اى سيتى مصر

تعد العديد من الأسر في مصر تبحث عن السكن المناسب لها، وتطمح للحصول على مسكن يتناسب مع احتياجاتها و بأسعار مناسبة. يعد تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اى سيتى مصر خيارًا ممتازًا للأسر التي تريد الاستقرار في مكان مثالي للعيش والترفيه حيث يجتمع في هذا المشروع بين الاستقرار والأمان والرفاهية.

يقع هذا المشروع السكني في مكان مثالي بمدينة 6 أكتوبر، حيث يتميز بقربه من العديد من الخدمات الحيوية والضرورية، ومنها المستشفيات والمدارس والجامعات ومولات التسوق والمطاعم والمقاهي والخدمات الأخرى التي يحتاجها كل شخص في حياته اليومية.

يتميز هذا المشروع السكني بوجود بيئة سكنية هادئة وآمنة للغاية، والتي تتميز بوجود الكثير من الأشجار والنباتات الخضراء والمتنوعة، وذلك لتوفير أفضل ظروف العيش للسكان.

يحتوي هذا المشروع السكني على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية، ومن بينها الفيلات الرائعة والتي تتميز بمساحات واسعة وتشطيبات فاخرة وأجواء عصرية وطابع مصمم بأناقة مع الحفاظ على الطابع التقليدي للعمارة المصرية.

تتميز وحدات تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اى سيتى مصر بتوفير أفضل الخدمات والمرافق، ومن ضمنها وجود الحدائق والمسابح والنوادي الرياضية والمولات التجارية وغيرها، وهو ما يجعله خيارًا ممتازًا للأسر التي تبحث عن الراحة والتميز في نفس الوقت.

وبإمكان الأسر أيضًا الاستفادة من نظام الدفع بالتقسيط الذي يتيح لهم الحصول على الوحدة السكنية التي يرغبون فيها بأقل تكلفة، وفي نفس الوقت إتمام الدفعات الشهرية بأسلوب سهل وميسر ومناسب بشكل كبير.

ولذلك، يعد تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اى سيتى مصر حلم للعديد من الأسر وخيارًا ممتازًا لتعيش فيه في أفضل الأوقات والظروف المناسبة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bacaa9-dc9e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632