اى سيتى القاهرة الجديدة شقة 210 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB125432
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,047 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Icity New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يقدم المجمع مجموعة من الشقق والفيلات ومنازل المدينة ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة في نهاية المطاف.

واحدة من العقارات البارزة في Icity New Cairo هي شقة واسعة 210 مترًا معروضة للبيع حاليًا. تضم الشقة ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة كبيرة ومطبخ مجهز بالكامل. غرف النوم بحجمها بسخاء وتأتي مع خزائن مدمجة ، في حين أن الحمامات مزودة بتركيبات عالية الجودة وتشطيبات.

غرفة المعيشة هي محور الشقة ، حيث توفر مساحة كبيرة للاسترخاء والترفيه. تغمر الغرفة بالضوء الطبيعي ، وذلك بفضل النوافذ الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يعد المطبخ أيضًا تسليط الضوء على الشقة ، ويضم الأجهزة الحديثة والكثير من مساحة التخزين.

تقع الشقة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك السباحة والتنس وكرة السلة ، مع إمكانية الوصول إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ،