اى سيتى 6 اكتوبر شقة 190 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB125135
7,795,125 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,795,125 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,026 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أعلنت Mountain View Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Compound ICITY ، الواقع في 6 أكتوبر.

يمتد المشروع أكثر من 500 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والاحتياجات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 500 متر مربع.

تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة حديث وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومركز للتسوق ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك التنس وملاعب كرة القدم.

واحدة من الميزات الفريدة للمركب هي تقنية المنزل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم عن بُعد باستخدام هواتفهم الذكية. تمكن هذه التكنولوجيا السكان من التحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة وأمن منازلهم ، مما يوفر لهم راحة أكبر وراحة البال.

تم تصميم المركب أيضًا مع مراعاة الاستدامة ، مع مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق في جميع أنحاء التطوير. يهدف المشروع إلى تعزيز نمط حياة صحي ونشط ، مع مجموعة من مسارات المشي وركوب الدراجات للسكان للاستمتاع بها.

Mountain View Developments له قوي