اى سيتى 6 اكتوبر شقة 140 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB123239
5,285,147 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
السعر:
5,285,147 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,751 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يُعد كمبوند إي سيتي، الذي يتبع لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، أحد المشاريع السكنية التي تحظى بشعبية كبيرة بين المصريين والأجانب، وذلك لتقديم الخدمات والمرافق المقدمة داخله.

وتحظي مدينة السادس من أكتوبر بخصوصية تعدد المشاريع السكنية، والتي تقيم بها بعض أشهر شركات التطوير العقاري في الدولة، ما جعلها وجهة سكنية مميزة بالنسبة للأسر ورواد الأعمال والمستثمرين.

يتألف كمبوند إي سيتي من عدد كبير من الوحدات السكنية (من الشقق الفاخرة إلى الفلل الراقية)، حيث تتراوح المساحات السكنية بين 77 متر مربع و500 متر مربع، وكلها مجهزة بخدمات وتجهيزات عالية الجودة، بالإضافة إلى أنه يضم نادي صحي للرجال والنساء، وباركينج مكشوف ومساحات خضراء للتنزه.

بالإضافة إلى ذلك، يحظى كمبوند إي سيتي بموقع استراتيجي يضمن سهولة الوصول إلى أهم المعالم السياحية والترفيهية في مدينة القاهرة، وعلى بعد دقائق قليلة من ميدان جهينة ومول مصر.

وتُعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من شركات التطوير العقاري المعروفة في مصر، حيث تتميز بتقديم مشاريع سكنية وعقارية بتصاميم حديثة ومرافق متكاملة، وتوفر لعملائها خدمات تلبي احتياجاتهم الفردية وتلائم مستوى معيشتهم.

ويُعَد كمبوند إي سيتي إحدى هذه المشاريع المتميزة، حيث تم تصميمه بطريقة فريدة ليوفر للسكان أفضل جودة في الحياة السكنية وتجربة فريدة في الإقامة. وبالإضافة إلى تميزه بالتصاميم العصرية، فإن الكمبوند يوفر أيضًا خيارات متعددة للمدارس والمرافق التعليمية المتنوعة، كما يستضيف بعض المطاعم والمتاجر العالمية والمحلية لتلبية احتياجات السكان.

وباستثمارك في وحدة سكنية بكمبوند إي سيتي، سوف تتمكن من العيش في نمط الحياة الفاخر والمتميز، مع تجربة السكن في منطقة مستقرة وآمنة، وبعيدة عن الازدحام الحضري، وذلك عبر الاستفادة من خدمات وتجهيزات فائقة الجودة.