شقة نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر اى سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB122453
5,285,147 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,285,147 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,751 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أعلنت Mountain View Developments ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Compound Icity. يقع ICITY في 6 أكتوبر ، من المقرر أن تصبح معلمًا جديدًا في المنطقة ، مما يوفر للسكان تجربة فريدة من نوعها.

منتشرة على مساحة 500 فدان ، تم تصميم ICITY ليكون مجتمعًا مستقلاً ذاتيًا ، مما يوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه داخل المجمع. يتميز المشروع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنزل والمنازل التوأم والفيلات ، التي تلبيس أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة.

تم تصميم ICITY لتكون مدينة ذكية ، مع التكنولوجيا المتقدمة والبنية التحتية التي من شأنها أن تعزز نوعية الحياة للمقيمين. سيضم المشروع مركزًا سنترالًا ، وناديًا ، ومنطقة تجارية ، ومجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والمرافق الرياضية والملاعب.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ICITY هي المساحات الخضراء ، التي تغطي أكثر من 80 ٪ من المساحة الإجمالية للمشروع. ركز المطورون على إنشاء مجتمع مستدام يعزز نمط حياة صحي وعلاقة مع الطبيعة. تشمل المساحات الخضراء للمشروع الحدائق والحدائق ومسارات المشي ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

تم تصميم icity أيضًا لتكون آمنة و