اى سيتى 6 اكتوبر دوبلكس 240 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB122195
9,490,133 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,490,133 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,542 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أعلنت Mountain View Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Icity. يقع المجمع في 6 أكتوبر ، وهي منطقة سريعة النمو على ضواحي القاهرة.

Icity هو تطوير متعدد الاستخدامات سيوفر مجموعة من العقارات السكنية والتجارية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات السكان الحضريين الحديثين ، مع التركيز على الاستدامة والتكنولوجيا والمجتمع.

سيشمل المكون السكني لـ ICITY مجموعة من الشقق والمنازل والفيلات ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 500 متر مربع. سيتم تصميم الخصائص لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، وسيتم تجهيزها بتكنولوجيا المنازل الذكية للسماح للمقيمين بالتحكم في منازلهم عن بُعد.

سيشمل المكون التجاري لـ ICITY مركزًا للتسوق ، ومتنزه أعمال ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. سيحتوي مركز التسوق على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، في حين أن متنزه الأعمال سيوفر مساحة مكتبية للشركات الناشئة والشركات القائمة على حد سواء.

واحدة من الميزات الرئيسية ل icity هي تركيزها على الاستدامة. سيشمل التطوير المساحات الخضراء وممرات الدراجات وممرات المشاة ، بالإضافة إلى مجموعة من كفاءة الطاقة