فيلا نصف تشطيب للبيع فى اى سيتى

فلل 4 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB121291
9,334,500 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
9,334,500 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Mountain View ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Icity ، في New Cairo. Icity هو مركب يوفر مفهومًا جديدًا للمعيشة ، ويجمع بين الحداثة والرفاهية والاستدامة.

يقع المشروع في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المواقع مرموقة ومراقبة في مصر. يمتد على مساحة 500 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات جميع السكان ، سواء كانوا أسرًا أو محترفين شباب أو طلاب.

تقدم ICITY مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب جميع التفضيلات. تم تصميم الوحدات باستخدام أحدث تقنيات البناء والمواد ، مما يضمن المتانة والسلامة وكفاءة الطاقة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ICITY هي تقنية المنازل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم ومراقبة منازلهم عن بُعد باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. تشمل التكنولوجيا الإضاءة الذكية ، والتحكم في درجة الحرارة ، وأنظمة الأمان ، وأكثر من ذلك ، مما يوفر تجربة معيشة مريحة وآمنة.

تقدم ICITY أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، ونادي رياضي ، ومنطقة تجارية ، ومركز طبي ، وحضانة. يضم النادي صالة رياضية وسبا وحمام سباحة و