شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB118257
5,285,147 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,285,147 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,751 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

تعد شقق نصف تشطيب ذات 3 غرف في اي سيتي 6 أكتوبر في مصر واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للباحثين عن السكن في منطقة رائعة بأسعار معقولة. تم تصميم هذه الشقق بأحدث التصاميم والمواد الحديثة لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات على حد سواء، مما يجعلها خيارًا شائعًا للاستثمار في الممتلكات.

يشتمل المبنى على أحدث التجهيزات والخدمات الحديثة التي تجعل من السكن فيها ممتعة ومريحة. ويتميز المشروع بتوفير الخدمات اللازمة مثل مكاتب الأمن والحماية، والمسابح، والنوادي والمراكز الرياضية، ومرافق الأطفال والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة.

تم تزويد هذه الشقق بمساحة معيشية وتناول طعام فسيحة ومفتوحة، وتشمل غرف نوم عصرية ومريحة، وحمامات مجهزة بأحدث التجهيزات، ومطابخ مجهزة بأجهزة عالية الجودة.

بصفة عامة، تعد شقق نصف تشطيب في مشروع اي سيتي 6 أكتوبر فرصة رائعة للاستثمار في الممتلكات في منطقة رائعة بأسعار معقولة وتوفير جميع الخدمات الحديثة التي يحتاجها المستأجرين. توفر هذه الشقق مساحة مثالية وأنيقة للعيش والاسترخاء في المنزل بعد يوم حافل من العمل أو الدراسة، كما أنها تتمتع بموقع متميز في مدينة 6 اكتوبر، والتي تتمتع بموقع ممتاز بالقرب من جميع الخدمات والمرافق الحيوية في المنطقة.