دوبلكس نصف تشطيب 190 متر للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB118247
8,224,343 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,224,343 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,286 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أعلنت Mountain View Developments ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Compound Icity. يقع المشروع في 6 أكتوبر ، وهي ضاحية سريعة النمو في القاهرة ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المنطقة.

Icity هو تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من الخيارات السكنية والتجارية والترفيه. يغطي المشروع مساحة 500 فدان ويشمل أكثر من 15000 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات العائلات والمهنيين الشباب والمتقاعدين ، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات المتاحة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في التركيز على الاستدامة والحياة الخضراء. يتضمن التطوير مجموعة من الميزات الصديقة للبيئة ، مثل الألواح الشمسية ، والأسطح الخضراء ، وأنظمة حصاد مياه الأمطار. يحتوي المجتمع أيضًا على مساحات خضراء واسعة النطاق ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ومسارات المشي ، والتي توفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

بالإضافة إلى عروضها السكنية ، تتضمن ICITY أيضًا مجموعة من الخيارات التجارية والترفيهية. يتميز التطوير بمركز تجاري ومجمع سينما ومجموعة من المطاعم والمقاهي. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك