دوبلكس نصف تشطيب 225 متر للبيع فى اى سيتى القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117496
6,520,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,977 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 6,520,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,198,333
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، أحدث مشروع لها ، Icity ، في القاهرة الجديدة. Icity هو مركب متعدد الاستخدامات يوفر تجربة نمط حياة فريدة لسكانها.

ينتشر المشروع أكثر من 500 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة. إنه يتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنزل والفيلات ، بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب تفضيلات المشترين المختلفين.

تم تجهيز ICITY أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومجمع رياضي. يتميز المشروع أيضًا بمنطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ICITY هي منازلها الذكية ، والتي تم تصميمها لتزويد السكان بتجربة معيشة عالية التقنية. تم تجهيز المنازل الذكية بأحدث التقنيات ، بما في ذلك أنظمة أتمتة المنازل ، والإضاءة الذكية ، وأنظمة التحكم في درجة الحرارة ، من بين أمور أخرى.

تم تصميم المشروع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. تم تصميم المباني لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، ويتميز المشروع بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق.

يقع icity في