مكاتب متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة اى سيتى

مكاتب للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114714
4,962,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,962,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,376 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,962,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,660,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند icity الواقع في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الحديثة والأكثر أهمية في الوقت الحالي. يقع المشروع على مساحة تزيد عن 500 فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية المنفصلة والشقق والفلل بأحجام وتصاميم مختلفة.

تستفيد icity من موقعها الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، ما يجعل الوصول إليها سهلًا للغاية. وهو أيضًا على بعد بضع دقائق فقط من شارع التسعين ومشاريع مثل القطامية ديونز وماونتن فيو الجولف.

تصميم المشروع ذكي ومتطور، هذه التفاصيل تتجلى في الفلل الجميلة ذات التصميم السيكلي بالإضافة إلى النوافذ الخاصة التي توفر إضاءة طبيعية للمنازل والمساحات المشتركة بين الوحدات السكنية. كما يتكون الكمبوند من مناطق مفتوحة هائلة مثل المناطق الخضراء والملاعب والمناطق الترفيهية مما يجعله مكانًا رائعًا للعيش.

بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، فإن icity تضم العديد من المرافق المميزة والمريحة للكثير من السكان. من بين أمور أخرى تشمل ذلك مدرسة ومسجد داخل المشروع ومستشفى، بالإضافة إلى فائدة خاصة للأطفال من صوت الينابيع وبرك السباحة.

بشكل عام، فإن iCity هي خيار جيد للغاية لمن يبحثون عن عقار ذو جودة عالية وعصري، في منطقة مواتية ومريحة. يمكن للسكان الاستمتاع بمزايا الحياة الهادئة والطبيعية، في حين أنهم يستفيدون من التطور التكنولوجي والتسهيلات والمساحات الراقية.