مكتب متشطب للبيع فى اى سيتى

مكاتب للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114192
4,962,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,962,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,376 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,962,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,660,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

هل تبحث عن مكان مستقبلي ومبتكر لتسميه بمنزلك الجديد؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فلا تبحث أكثر من ذلك كثيرًا من كمباوند اى سيتى للمطور العقارى ماونتن فيو القاهرة الجديدة مصر.

تقع iCity في قلب القاهرة الجديدة ، وتتميز بمجموعة رائعة من المرافق والخدمات الحديثة التي لن تجدها في أي مكان آخر في مصر. توفر هذه المناطق المذهلة كل شيء من الوحدات السكنية الفاخرة إلى مساحات المكاتب المتطورة والمناطق التجارية.

إحدى ميزات iCity هي تصميمها المبتكر. يعد هذا التطوير حقًا دمجًا لعناصر معاصرة وتقليدية. من واجهته الجذابة والتصميم المعدني إلى استخدام المواد الصديقة للبيئة ، فإن iCity هي تحفة حقيقية من الحداثة التي من المؤكد أنها ستثير إعجاب الجميع.

الشيء الذي يميز iCity عن التطورات الأخرى هو تركيزها على الحياة المجتمعية. هذه هي المنطقة التي يمكنك فيها بناء اتصالات مع جيرانك ، وحيث يشجع التواصل الاجتماعي. تحتوي المجتمع على كل ما تحتاج إليه ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية ، كلها على مسافة قريبة من منزلك.

يتميز iCity بالمساحات الخضراء الجميلة ومجموعة من وسائل الرفاهية ، بما في ذلك حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية وملاعب الرياضة ، مما يجعل من السهل البقاء صحيا ونشيطا. كما يحتوي التطوير على نادي صحي حديث يوفر العديد من خيارات الترفيه للمقيمين من جميع الأعمار.

إذا كنت تبحث عن مكان حديث وأنيق لتسميه منزلك ، فقد يكون iCity للمطور العقارى ماونتن فيو القاهرة الجديدة مصر هو ما تبحث عنه بالضبط. يعد هذا التطوير منطقة تقدم شعورًا حقيقيًا بالمجتمع وتجربة حياة لا تضاهى بالجودة. فلماذا تنتظر؟ احجز زيارتك اليوم واكتشف كل ما يقدمه iCity!