شقق 3 غرف للايجار فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى اى سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB109443
12,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
12,000 جنيه مصرى
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مشروع اي سيتي من ابرز المشاريع العقارية التي تقدمها شركة ماونتن فيو في مدينة القاهرة الجديدة في مصر. ويتميز هذا المشروع بالعديد من المميزات الراقية والتي تلبي احتياجات العائلات المصرية والأجانب الذين يرغبون في الحصول على سكن عصري ومريح.

يتميز مشروع اي سيتي بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح للمقيمين الوصول السهل إلى المناطق الحيوية في العاصمة المصرية. ومن أبرز المناطق التي يتوفر بها المشروع حي القطامية ومصر الجديدة والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن الميزات الأخرى التي يتمتع بها مشروع اي سيتي هي التصميم الحديث للوحدات السكنية والذي يضمن الراحة والفخامة للمقيمين، كما يتميز المشروع بخدمات الأمن والحراسة المتطورة وخدمات الصيانة الدورية للمباني والمرافق.

المشروع يضم وحدات سكنية متنوعة تشمل الشقق والفلل والتاون هاوس، كما يضم المشروع مرافق رياضية واجتماعية كركن سيتي وحمامات السباحة ومنطقة العاب الأطفال.

يوفر مشروع اي سيتي فرص استثمارية رائعة للمستثمرين، وذلك بفضل انخفاض أسعار العقارات في الوقت الحالي وارتفاع قيمة العائد على الاستثمار في المدي القريب.


بشكل عام، يعد مشروع اي سيتي إحدى أفضل المشاريع العقارية التي تقدمها شركة ماونتن فيو في القاهرة الجديدة، ويتميز بالجودة والأمان والفخامة، كما يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في العاصمة المصرية. وبالرغم من أن سوق العقارات في مصر يعاني حاليًا من بعض التحديات، إلا أن مشروع اي سيتي ما زال يعد فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على عوائد جيدة على مدى المدي القريب.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30386-70.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632