شقة بموقع متميز للبيع في اى سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى اى سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB108760
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة من المشاريع السكنية الفريدة التي تقع في موقع استراتيجي مميز بمنطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا الكمبوند بتصميم عصري وتركيز كبير على الخدمات الفاخرة والمرافق الترفيهية، ليقدم للسكان الحياة الأفضل والأكثر راحة واسترخاء.

تمتد المساحة الإجمالية للكمبوند على مساحة تقارب الـ ٤٠٠ فدان وتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة الأحجام والتصاميم، من الشقق الفاخرة والفيلات الخاصة إلى توين هاوس وتاون هاوس، مما يجعلها تتناسب مع احتياجات العديد من الأسر والأفراد. كما يتميز الكمبوند بالأمان والخصوصية، حيث تتم حماية المنطقة بأحدث الأنظمة الأمنية والتكنولوجية، بالإضافة إلى بوابات الدخول الرئيسية والحواجز والكاميرات.

يضم كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة اماكن تسوق فاخرة ومراكز تجارية تقدم العديد من المنتجات والخدمات المميزة، بالإضافة إلى مناطق الترفيه والتسلية المتنوعة والمتميزة والتي تشمل مسابح خاصة ونوادي لياقة بدنية وملاعب رياضية وصالات ألعاب وغيرها من المرافق الترفيهية، مما يجعلها المكان المناسب للعيش والتمتع بالحياة.

لمن يبحث عن السكن الفاخر في المناطق الراقية والأمنة في مصر، يوفر كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة قيمة استثمارية عالية وفرصة مثالية للحياة والعيش بأفضل مستويات الرفاهية والرفاهية. قدم هذا المشروع العديد من الخيارات السكنية المختلفة، بناءً على تفضيلات العملاء، بالإضافة إلى احتوائه على المزايا الترفيهية المميزة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لسكن الأسر الحديثة في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c2b574-140f3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632