تاون هاوس بموقع متميز للبيع في اى سيتى 6 اكتوبر

4 غرف تاون هاوس للبيع فى اى سيتى 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB106138
5,844,567 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,844,567 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
180 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند A City الذي يتم تطويره من قبل شركة Mountain View للتطوير العقاري في مدينة 6 أكتوبر في مصر من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة والمتميزة في المنطقة، حيث يتميز بتصميمات معمارية حديثة وفخامة في التصميم لتوفير أفضل نمط معيشي لمجتمع هادئ وراقٍ.

يتضمن الكمبوند وحدات سكنية متعددة الأحجام تتراوح بين الشقق والفيلات بتصاميم مختلفة وفاخرة، وتتراوح المساحات من 110 مترًا مربعًا إلى 300 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين 10 تصميمات داخلية مختلفة لتلبية جميع احتياجات العائلة.

يتميز الكمبوند بوجود مناطق خضراء واسعة مصممة بديعة الجمال والنظام، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية العديدة مثل النوادي الرياضية ومناطق اللعب للأطفال وملاعب التنس والمسابح الفائقة الجمال والآمان، وتوفر جميع هذه المرافق اليومية التي تساعد في تحسين نوعية المعيشة وجعل الحياة مريحة وممتعة للعائلة.

كما يضم الكمبوند مجموعة من المولات التجارية والمطاعم والمقاهي ومحطات الوقود والصيدليات والمصارف التي تخدم توفير جميع احتياجات الساكن.

وتزود شركة Mountain View العقارية من خلال المشروع بالحلول الذكية والمتكاملة للتمتع بالراحة والأمان اللذان يتطلبانهما العيش اليومي، حيث تعتمد الشركة منصة "Mountain View Connection" التي توفر خدمات التوصيل الداخلي وخدمة الحراسة والتنظيف اليومية والعديد من الخيارات المتاحة.

بالنسبة للأسعار، تعتمد تكلفة وحدات السكن في الكمبوند على المساحة والتصميم وعدد الغرف والكميات المختلفة للمرافق والخدمات، ويعتمد السعر الإجمالي للوحدة السكنية كذلك على قيمة الدفعة الأولى وطرق السداد.

بشكل عام، يعتبر كمبوند A City من بين المشاريع العقارية الفاخرة والمتميزة التي توفر للسكان العديد من الرفاهيات والخدمات الحصرية، ويمكن اعتباره خيارًا مثاليًا للمستثمرين والأفراد على حد سواء.