عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في اى بيزنس بارك

عيادات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95714
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت مجموعة ARQA Development Group مؤخرًا مشروعها الأخير ، The I Business Park Tower ، في New Capital Legypt. من المقرر أن يصبح البرج معلماً في المدينة ، حيث يقدم أحدث مساحات مكتبية ووحدات تجارية.

برج بارك بيزنس بارك هو مبنى من 20 طابقًا يمتد على يزيد عن 10000 متر مربع. إنه في مكان استراتيجي في قلب مصر العاصمة الجديدة ، مما يجعلها يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، وتزويدهم بمرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يتميز البرج بمساحات مكتبية مرنة يمكن تخصيصها لتلبية المتطلبات المحددة للشركات المختلفة. تم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الاتصالات المتقدمة. يحتوي البرج أيضًا على مجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لاجتماعات وأحداث العمل.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يحتوي برج I Business Park أيضًا على مجموعة من الوحدات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم هذه الوحدات لتوفير بيئة نابضة بالحياة وديناميكية للشركات ، وجذب العملاء والزوار من جميع أنحاء المدينة.

تم تصميم البرج ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة التي تقلل بصمة الكربون. وتشمل هذه الميزات إضاءة موفرة للطاقة وماء

Types