صيدلية للبيع بالتقسيط في اى بيزنس بارك

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88149
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إي بيزنس بارك هو مشروع تجاري متكامل يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والمتميز وبوجود المرافق والخدمات المتميزة. يضم المشروع العديد من المباني التجارية والمكاتب والمراكز التجارية والخدمية، مما يجعله وجهة مثالية للأعمال والاستثمار في مصر.

يتميز إي بيزنس بارك بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على شارع رئيسي يربطه بالمداخل الرئيسية للمدينة. ويتميز التصميم الحديث للمشروع بوجود مساحات خضراء ومناطق للجلوس والاسترخاء، مما يجعله وجهة مثالية للأعمال والتجارة في مصر.

يتضمن المشروع العديد من المرافق والخدمات المتميزة، مثل المطاعم والمقاهي والمناطق التجارية والشركات والمراكز التجارية والخدمية، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية مثل المواقف الخاصة وخدمات الأمن على مدار الساعة والصيانة والتنظيف والمزيد.

ويتميز إي بيزنس بارك بوجود مرافق متميزة للأعمال، مثل مراكز الأعمال والمكاتب الفاخرة والقاعات الاجتماعية والمراكز اللوجستية، مما يجعله وجهة مثالية للشركات والأعمال في مصر. ويتميز التصميم الداخلي للمشروع بمناطق عمل متطورة ومجهزة بأحدث التقنيات، مما يساعد على تحسين الإنتاجية وتحقيق النجاح في الأعمال.

يعد إي بيزنس بارك إحدى الوجهات الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويوفر للمستثمرين فرصة فريدة للاستثمار في سوق العقارات التجارية في مصر. وبما أنه تم تطويره من قبل شركات متميزة في مصر، فإنه يوفر للمستثمرين ضمانات عالية الجودة والمصداقية في العملية الاستثمارية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3116e-171.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477