صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اى بيزنس بارك

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68761
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إي بيزنس بارك هو برج تجاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا البرج بتصميمه الفريد الحديث ومساحاته التجارية والمشتركة، حيث يتألف البرج من 23 طابقًا.

يقع البرج في موقع متميز وسط العاصمة الإدارية مما يجعله بمثابة اختياراً مثاليًا للشركات والمؤسسات التي ترغب في الانتماء الى المركز الحكومي والاداري في العاصمة الجديدة. كما يتيح الموقع الرؤية الجيدة للعديد من المراكز الحيوية في العاصمة الجديدة.

يوفر البرج عدداً من المساحات التجارية للعديد من الأغراض التجارية المختلفة. تتراوح مساحات المكاتب في البرج بين الصغيرة والكبيرة، لتستوعب جميع الشركات بمختلف أحجامها. بالإضافة إلى ذلك، توفر المساحات المشتركة مساحات عمل مخصصة للشركات الناشئة ورواد الأعمال والمستثمرين الصغار.

تم تصميم البرج ليوفر أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا والأمن والاستدامة، حيث يضم البرج منظومة إدارة المباني الذكية وأنظمة الأمان والمراقبة المتطورة، بالإضافة إلى مرافق على مستوى عالٍ من الكفاءة الطاقوية. كما يوفر البرج أيضاً مواقف سيارات واسعة للمستأجرين والزوار.

بشكل عام، إي بيزنس بارك هو الخيار الأمثل للشركات التي تبحث عن موقع استراتيجي ومساحات تجارية متعددة وأحدث التقنيات لتلبية احتياجات الأعمال بمختلف أنواعها، وهو ما يجعله من أفضل الخيارات للشركات التي ترغب في تأسيس أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3682c-8fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477