عيادات للبيع فى اى بيزنس بارك

عيادات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65942
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
مساحة المبنى:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد ، برج آي بيزنس بارك هو مشروع حديث يركز على الأعمال ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة ، مصر. تم تطوير البرج من قبل ARQA Development Group وهو مصمم لتقديم مساحات مكتبية ومرافق عالية الجودة للشركات من جميع الأنواع.

يحتوي البرج على 21 طابقًا من المساحات المكتبية الراقية حيث يوفر كل طابق مساحة واسعة تصل إلى 4000 متر مربع. المساحات في البرج متعددة الاستخدامات لتلبية احتياجات كل الأعمال ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات.

تم تصميم I Business Park Tower بهندسة معمارية حديثة ومعاصرة مزودة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك مركز مؤتمرات مجهز بالكامل ومصاعد عالية السرعة واتصال بالألياف الضوئية وإجراءات أمنية على أحدث طراز. بمجرد اكتماله ، سيكون أحد أكثر مراكز الأعمال تقدمًا من الناحية التكنولوجية في مصر والمنطقة.

علاوة على ذلك ، تم تصميم البرج ليشمل العديد من وسائل الراحة التي ستجعل حياة العمل أسهل وأكثر راحة ومتعة أيضًا. تشمل هذه المرافق لوبي فاخر ومنطقة للبيع بالتجزئة وقاعة طعام تضم العديد من المقاهي والمطاعم وموقف للسيارات يتسع لأكثر من 1500 سيارة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقع I Business Park Tower في العاصمة الإدارية الجديدة يجعله وجهة جذابة للأعمال. تشمل البنية التحتية المحيطة المدارس الدولية والفنادق والمرافق الطبية ومراكز الترفيه ، والتي ستوفر للمقيمين تجربة عالمية المستوى.

بشكل عام ، يعد I Business Park Tower مركزًا تجاريًا رائعًا يوفر للشركات بيئة فريدة ومعاصرة تعزز الكفاءة والتعاون والازدهار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32e71-2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477