اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60158
21,820,107 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
21,820,107 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
272,751 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد برج إي بيزنس بارك واحدًا من أبرز المشاريع التجارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم إطلاق هذا المبنى من قبل مجموعة I Group ، وهو يتميز بتصميمه الحديث والفاخر ، مما يجعله موقع جذاب للشركات ورجال الأعمال.

يوفر البرج بيئة مهنية وبمجموعة متنوعة من المساحات المكتبية بمساحات تبدأ من 70 متر مربع إلى 1250 متر مربع، حيث يمكن للشركات الاختيار من بين تلك المساحات بناءً على احتياجاتها.

يتم تجهيز البرج بمجموعة من المرافق بما في ذلك الأرضي الذي يتكون من متاجر تجارية ومقاهي ومطاعم، كما يوفر عددًا من طوابق الانتظار التي توفر مساحات وافرة للمستأجرين والزوار. تم تصميم هذه المساحات بشكل خاص لتكون سهلة الوصول إليها، وذلك لضمان تدفق الحركة بشكل سلس داخل وخارج البرج.

يتمتع البرج بموقع استراتيجي ممتاز حيث يقع في منطقة متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعتبر مدينة تتطور بسرعة ومن المتوقع أن تصبح مركزًا تجاريًا حيويًا في المنطقة، كما أن ذلك يسهل الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة إلى المدن الأخرى، مما يخفض تكاليف النقل ويجعل من السهل الاتصال بالمراكز الحضرية الأخرى في البلاد.

يقدم برج إي بيزنس بارك خدمات ومرافق حديثة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الحديثة، مثل خدمة الواي فاي عالية السرعة والأمان، وصالات المؤتمرات، وصالات الاستقبال الخاصة بالأعمال، مما يجعلها وجهة مثالية للشركات بجميع الأحجام.

وفي الختام، يعد برج إي بيزنس بارك وجهة مثالية للشركات ورجال الأعمال الذين يبحثون عن موقع ممتاز في العاصمة الجديدة. وذلك نظرا لتوفيرها للمرافق الحديثة، الخدمات والموقع المثالي الذي يلبي احتياجات جميع أصحاب الأعمال، مما يجعلها خياراً جيداً لخطط التوسع الطويلة الأمد في مجال الأعمال.

Types