محلات 53 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58332
17,718,855 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,718,855 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
334,318 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إن برج I Business Park Tower هو مشروع جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز البرج بأنه مركز تجاري يوفر للشركات مساحات عمل حديثة ومبتكرة مصممة لتلبية احتياجاتهم.

يتكون برج I Business Park Tower من 20 طابقًا ويوفر إجمالي مساحة 38,000 متر مربع من مساحات المكاتب. يوفر البرج مجموعة من أحجام المكاتب لتلبية احتياجات الأعمال المختلفة، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. تم تجهيز البرج بوسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وغرف الاجتماعات ومركز الأعمال.

أحد الميزات الفريدة لبرج I Business Park Tower هي تصميمه الأخضر. صمم البرج ليكون فعالاً من حيث استخدام الطاقة وصديقًا للبيئة، وبميزات مثل الألواح الشمسية وجمع مياه الأمطار والسطح الأخضر. التصميم الأخضر ليس فقط يساعد على التقليل من أثر البرج الكربوني، بل يخلق أيضًا بيئة صحية ومريحة للأشخاص الذين يعملون في البرج.

يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مدينة جديدة تم تطويرها لتخفيف الضغط على القاهرة، عاصمة مصر. تم تصميم العاصمة الجديدة لتكون مدينة حديثة ومستدامة توفر جودة حياة عالية لسكانها. تهدف المدينة إلى أن تصبح مركزًا للأعمال والابتكار والتكنولوجيا، ويعد برج I Business Park Tower جزءًا هامًا من هذا الرؤية.

تم تطوير برج I Business Park Tower من قبل مجموعة I، وهي مطور عقاري رائد في مصر. تتميز الشركة بتقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات الأعمال والأفراد. تلتزم مجموعة I بالتنمية المستدامة وجعل التصميم الأخضر لبرج I Business Park Tower أولوية قصوى.

في الخلاصة، يعد برج I Business Park Tower مركزًا تجاريًا حديثًا ومبتكرًا يوفر للشركات مجموعة من مساحات المكاتب في بيئة صديقة للبيئة ومستدامة. يقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة

Types