صيدليات 69 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48553
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي مشروع كبير تنفذه الحكومة المصرية لإنشاء مركز جديد للأعمال والصناعة والخدمات الحكومية. من المتوقع أن تبلغ تكلفة المشروع حوالي 45 مليار دولار وسيتم الانتهاء منه بحلول عام 2022.

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، وستمتد على مساحة تزيد عن 700 كيلومتر مربع. سيتم تقسيمها إلى 20 منطقة ، ولكل منطقة مراكزها الاقتصادية والثقافية والترفيهية. وسيشمل المشروع أيضًا مطارًا دوليًا جديدًا ، ومنطقة مالية جديدة ، وحديقة تكنولوجية ، ومدينة طبية.

وتأمل الحكومة المصرية أن تساهم العاصمة الإدارية الجديدة في الحد من الازدحام في القاهرة وخلق فرص عمل وجذب الاستثمار الأجنبي. وتأمل الحكومة أيضًا أن تساعد العاصمة الجديدة في تعزيز الاقتصاد وإنشاء بنية تحتية أكثر حداثة.

وقد قوبل المشروع ببعض الانتقادات ، حيث اتُهم بتشريد آلاف الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة والتسبب في أضرار بيئية. ومع ذلك ، فقد وعدت الحكومة بتعويض المتضررين من المشروع واتخاذ خطوات لتقليل الأثر البيئي.

بشكل عام ، تعد العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا طموحًا يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على اقتصاد مصر. يمكن أن يساعد في تقليل الاكتظاظ ، وخلق فرص العمل ، وجذب الاستثمار الأجنبي. يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين البنية التحتية وتوفير بيئة أكثر حداثة للشركات والخدمات الحكومية

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-395fd-2f6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477