صيدليات 167 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46818
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إى بيزنس بارك هو مشروع عالمى فى العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر ويعد واحدًا من أهم المشروعات التكنولوجية الحيوية في الشرق الأوسط. يفتح المشروع آفاقًا جديدة للابتكار والتفوق في مجال صناعة التكنولوجيا الحيوية والبيولوجيا المتقدمة في المنطقة.

يتركز المشروع على مساحة واسعة تبلغ 1،000،000 متر مربع، ويضم فضاءات من الدرجة الأولى ومرافق الدعم الأساسية للشركات الناشئة والمتوسطة والكبيرة. يضم المشروع مجموعة من المباني التجارية والفضاءات الحديثة التي تتيح فرصة للعمل والتعلم والابتكار.

يتيح المشروع مساحات مكتبية متعددة الوظائف ، ومرافق الأعمال ، ومناطق العمل الجماعي ، ومراكز الابتكار والبحث ، ووحدات الإنتاج المتقدم وذلك لكي يدعم المشروع الابتكار وتطوير الأعمال التجارية الناشئة والمتوسطة والكبيرة.

يتضمن المشروع أيضًا فندقًا عالميًا فاخرًا بـ 5 نجوم، مركزًا للياقة البدنية وملعب جولف عالمي المستوى ومراكز لتناول الطعام والمشروبات ، مما يجعلها وجهة مثالية للعمل والترفيه .

يعتبر إى بيزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة منصة فريدة من نوعها لمشاريع التكنولوجيا الحيوية والبيولوجيا المتقدمة. وكما هو الحال مع جميع المشاريع التجارية المهمة ، يجب على المحامين العمل بمهارة وتميز للعمل مع الشركات الناشئة ومساعدتهم على تجاوز التحديات القانونية المعقدة والمساعدة في التخطيط الاستراتيجي وإدارة الشؤون القانونية.

وفي النهاية ، فإن إى بيزنس بارك هي وجهة عالمية للتكنولوجيا الحيوية والبيولوجية المتقدمة ، وتقدم منصة متكاملة للشركات الناشئة والمتوسطة والكبيرة. بصفتك محاميًا ، يمكن أن تساعد عملائك على تحقيق أهدافهم وانجاز مشروعاتهم بنجاح وبمطابقة الشروط القانونية والتنظيمية الصارمة.

Types