صيدلية 69 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41755
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

منذ أن أعلنت الحكومة المصرية عن أنها تقوم بإنشاء عاصمة إدارية جديدة في مصر، كانت الأحداث الحالية في البلاد قد أثارت الجدل الشامل في المجتمع المصري. بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر يجمع بين المشاريع الإدارية والتجارية الحديثة والتكنولوجيا الحديثة لإنشاء منطقة متكاملة للأعمال.

ويشمل بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر تشكيل أفضل الأنشطة الإدارية والتجارية الحديثة والتكنولوجيا الحديثة في منطقة واحدة. يحظى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر بالإطار القانوني الذي يضمن الحماية القانونية لجميع الأعمال التي تتم فيها. كما يشمل الإطار القانوني المنشود السياسات الخاصة بالضرائب والاستثمارات والإشراف الإداري.

وتوفر بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر الوضع الخاص للشركات التي ترغب في الاستفادة من الضرائب المخفضة والإقامة الجديدة. كما توفر المنطقة أيضا بيئة تجارية سلسة ومناسبة بشكل خاص للشركات التي ترغب في البدء في الأعمال في مصر. يتم تقديم خدمات إدارية متكاملة للشركات التي تشتغل في بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر، مما يساعدها في تحقيق نجاحها.

ويمكن للشركات التي تشتغل في بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر الاستفادة من التجارة الدولية التي تقع في المنطقة، والتي تساعدها في الاستفادة من الأعمال الصادرة عن البلدان المجاورة. كما توفر المنطقة مناطق تجارية مخصصة وخدمات للشركات التي ترغب في التوسع في المنطقة.

في النهاية، تشكل بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مصر بيئة تجارية مثالية للشركات التي ترغب في الاستفادة من فرص الأعمال المتاحة في مصر. يحظى المشروع بالإطار القانوني الذي يضمن الحماية القانونية للشركات، ويوفر الخدمات الإدارية اللازمة لإنشاء وتطوير الأعمال التي تتم فيه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-37cfc-18e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477