محل 57 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41486
13,078,450 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,078,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
229,446 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بتنمية واعدة في قطاع الأعمال والاستثمار، وذلك بفضل إنشاء مجمعات تجارية متكاملة تتوافق مع الأنظمة والمعايير العالمية، مثل مجمع اي بيزنس بارك الذي يعد واحدًا من أهم المناطق التجارية والسكنية في العاصمة الإدارية.

يمتد مجمع اي بيزنس بارك على مساحة تصل إلى 104 فدان، ويوفر مساحات مكتبية وتجارية مناسبة للشركات العالمية الكبرى والشركات المحلية المتوسطة والصغيرة. كما يضم المجمع مبانٍ مختلفة الأحجام، وفنادق فاخرة، ومناطق ترفيهية وتسوق، مما يوفر بيئة الأعمال المثالية لجذب المستثمرين وتطوير الأعمال في العاصمة الإدارية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مجمع اي بيزنس بارك بأنه يوفر خدمات عالية الجودة تتضمن الأمن والسلامة، والصيانة، وخدمات النقل الداخلي والخارجي لجميع الزوار. كما يحظى المجمع بالمواقف المخصصة للسيارات، ومراكز المتاجر والمطاعم لتجهيز الغرف ومختلف الأنشطة الأخرى.

وفي النهاية، يمثل مجمع اي بيزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة مثالًا رائعًا لمنطقة تجارية متطورة ومتكاملة، والتي تقدم بيئة الأعمال المثالية للشركات المختلفة. وكما أنها تلبي احتياجات الأعمال المتنوعة فإنها تساهم في توفير فرص عمل جديدة للمجتمع المحلي وتعزز الاقتصاد الوطني على المدى القصير والطويل.

Types