مشروع اى بيزنس بارك صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137569
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية مجزية في مجال الصيدليات. يقع المشروع في منطقة حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة من الصيدليات المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.

تضم صيدلية اي بيزنس بارك مجموعة واسعة من المنتجات الطبية والأدوية، وتوفر خدمات الصيدلية الأساسية مثل تعبئة الوصفات الطبية وتوفير المستلزمات الطبية. تشتمل الصيدلية على جميع المعدات اللازمة لممارسة العمل الصيدلي بما في ذلك أجهزة القياس والتحليل الطبي والأدوية المتاحة بدون وصفة طبية.

يوفر مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المزايا الجذابة للمستثمرين، بما في ذلك موقعه الاستراتيجي في منطقة حيوية ومركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز بالكثافة السكانية العالية والحركة التجارية النشطة. ويتيح المشروع للمستثمرين فرصة الاستثمار في قطاع الصيدليات الذي يعد من أكثر القطاعات الطبية نمواً في مصر.

يضم مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة كل المرافق الضرورية للمستثمرين، بما في ذلك مواقف السيارات وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وكذلك المرافق الطبية الأخرى مثل المستشفيات والعيادات والمختبرات.

يمثل مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في قطاع الصيدليات في مصر. وتتيح الفرصة للمستثمرين تحقيق عوائد مالية مجزية والاستفادة من النمو المتزايد في قطاع الرعاية الصحية في مصر.

بشكل عام، يعد مشروع اي بيزنس بارك صيدلية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية ناجحة

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32629-3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477